Friday, October 12, 2007
Thursday, October 11, 2007
:: أعد لي مرفأي ::
ذات يوماً قال لي رجلاً هو أنت :
= صغيرتي لا تبتأسي لن تفتشي عن قارب نجاتك بعد الآن .. لقد رسوتي على مرفأكِ .. أنه ها هنا صغيرتي .. عنوانه سويداء القلب .
أرتعشت بسمة على شفتي .. و أرعد النبض يزلزل جسدي ..
فأطرقت أغمض عيني حتى ألتقط أنفاسي اللاهثة ..
فأفقت لأجد هدير غاضب يبتلعني .. و المرفأ حطمته قبيل الرحيل ..
فزعت .. و صحت عليك :
أني غرقا لا هوادة ..
أعد لي مرفأي .. أطلق لي قارب نجاة ..
فتبسمت و أنت تغيب بالأفق البعيد ..
قائلاً :
عذراً سيدتي أبحثي وحدك عن قارب نجاتك .. أما المرفأ فهناك صغيرة قد ملكت سويداء القلب ..
Posted by
•√أريـ السمر ـج√•
at
6:16 PM
9
comments
Labels: فوضى الخاطر
Tuesday, October 9, 2007
:: سؤال هائم ::
ذات يوماً قال لي رجلاً هو أنت :
= صغيرتي سأظل هنا جانبك .. لا تخشي شيئاً بعد الآن .. طالما بي نبض .. و ما زالت أنفاسي بها بقية لألتقطها .. لن تستيقظي يوماً على وحدتكِ .
غفوت على صدرك برهةً .. .. و صحوت فزعةً لأجدك قد رحلت .
و ما زال على شفتي سؤال هائم .. هل كنت أنتَ حقاً .. أم أضغاث أحلامي الحيرة ؟!
Posted by
•√أريـ السمر ـج√•
at
12:33 AM
16
comments
Labels: فوضى الخاطر
Thursday, October 4, 2007
::: ذات يوماً :::
ذات يوم قال لي رجلاً هو الأروع : لم يعنيني أن املاً لك جيبك .. قدر حرصي أن تمتلىء عينيكِ .
لم تشغلني كلمته كثيراً ,,, و ربما لم أفهمها
مرت السنون طويلة
أما هو كان قد رحل بلا عودة .. و كلما صادفت بطريقي من أمتلأت جيوبهم و ظل بداخلهم فارغ .. و أعينهم لا تكاد تهنأ و لا تمتلأ
تذكرته ,,, و دعوت الله أن يرحمه .
Posted by
•√أريـ السمر ـج√•
at
12:32 AM
17
comments
Labels: فوضى الخاطر



